التخطي إلى المحتوى
إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على طريق أجا- المنصورة (صور)

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورتين محملة بالطمى بمدخل المنصورة، اليوم، بعد اصطدامها في أعمدة الإنارة وسلالم مسجد وكشك حلويات.

تلقي اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث المديرية، بورود إخطار إلى العميد طارق عبدالهادي، مأمور مركز المنصورة بانقلاب سيارة نقل ثقيل بمقطورتين محملة بالطمى، على طريق أجا المنصورة أمام قرية منية سندوب.

انتقل إلى مكان الحادث مأمور المركز وسيارة الإسعاف، والأجهزة التنفيذية بالمركز، وتبين انقلاب السيارة النقل رقم «ط ق ص 4682»، ومقطورتها رقم «د أ ط 8675» واصطدمت بعدد 2 عمود إنارة وسلالم مسجد الفتح ثم في كشك حلويات، ونتج عن الحادث إصابة سائق السيارة ويدعى «محمد إبراهيم علي»، وصاحب الكشك «أحمد السيد اسماعيل».

وتمكن رجال المرور والشرطة ورئاسة مركز المنصورة من إعادة تشغيل الطريق بعد إزالة نواتج الحفر التي سقطت في الطريق باستخدام لوادر رئاسة المركز، وتم إعادة فتح الطريق مرة أخرى فيما استمرت السيارة على حالها لحاجتها إلى ونش كبير لتحريكها من مكانها.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية.

انقلاب سيارة نقل بمقطورتين على طريق أجا المنصورة انقلاب سيارة نقل بمقطورتين على طريق أجا المنصورة انقلاب سيارة نقل بمقطورتين على طريق أجا المنصورة انقلاب سيارة نقل بمقطورتين على طريق أجا المنصورة انقلاب سيارة نقل بمقطورتين على طريق أجا المنصورة انقلاب سيارة نقل بمقطورتين على طريق أجا المنصورة انقلاب سيارة نقل بمقطورتين على طريق أجا المنصورة

الوضع في مصر

اصابات

177,543

تعافي

137,294

وفيات

10,298

الوضع حول العالم

اصابات

111,651,209

تعافي

86,818,728

وفيات

2,472,353

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *