التخطي إلى المحتوى
«الأهلى صبور» و«التزام» تدشنان شركتين لخدمات إدارة المرافق والمجمعات السكنية

أعلنت شركة «الأهلى صبور» و«مجموعة التزام لإدارة الأصول» الإماراتية، عن إطلاق شركتى «تفوق مصر» و«ثرى سيكستى مصر»، حيث ستقوم الشركتان معا بتوقيع اتفاقية لإدارة وتشغيل أربعة مشروعات، بقيمة إجمالية تصل إلى 2 مليار جنيه، لتزويد ودعم السوق المصرية بمحفظة واسعة من خدمات إدارة المرافق المتكاملة وإدارة المجمعات السكنية.

يأتى ذلك فى إطار مساعى مجموعة «التزام» إلى توسيع أعمالها فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وحدّدت الاتفاقية بشكل منفصل الشروط والخدمات المقدمة من قبل شركتى «تفوق لإدارة المرافق» و«ثرى سكستى كوميونيتيز»، التابعتين لـ«مجموعة التزام»، لخدمة أهم المشاريع العقارية الواقعة تحت مظلة شركة «الأهلى صبور».

أوضح المهندس أحمد صبور، الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور، أنه: «مع وجود زيادة كبيرة فى المشروعات العملاقة فى السوق المصرية خلال السنوات القليلة الماضية، فإننا فى شركة الأهلى صبور أصبحنا نؤمن تمامًا بأن تطبيق مفهوم الخدمات المتكاملة لإدارة الأصول العقارية، يضيف مزايا هائلة للمشروعات والشركات ذات العمالة الكثيفة، نظرًا لقدرة الخدمات المتكاملة على زيادة العائد على الاستثمار وتقليل التكاليف المرتبطة بحلول إدارة المنشآت، وهو ما يعمل بشكل عام على دعم نمو الأعمال وتحقيق مزايا اقتصادية عديدة. وأكد صبور على أهمية تشجيع دخول استثمارات جديدة إلى مصر خلال الأوقات الصعبة قائلًا: «إن توقيع اتفاقية تنفيذ هذه المشاريع المشتركة يسمح للمؤسسات بالاستعانة بمصادر خارجية من الشركات المتخصصة فى التعهيد وتقديم الخدمات الذاتية التى تتمتع بسجل حافل من النجاحات، وهذا ما يساعد على خفض تكاليف التشغيل وفى الوقت ذاته توفير خدمات إدارة المنشآت بجودة فائقة».

وبموجب بنود اتفاقية المشاريع المشتركة، ستُقدم «مجموعة التزام» خدماتها لأربعة من كبرى المشاريع العقارية الضخمة لـ «الأهلى صبور». واتفقت كافة الأطراف المعنية على توسيع الشروط الحالية لتشمل المزيد من المشاريع العقارية التابعة لـ «الأهلى صبور»، وذلك بالتوازى مع تطور الشراكة الاستراتيجية الجديدة. جدير بالذكر أن «شركة إسيتا»، وهى إحدى شركات «الأهلى صبور» ستشارك فى تنفيذ هذه المشاريع.

الوضع في مصر

اصابات

178,774

تعافي

138,183

وفيات

10,404

الوضع حول العالم

اصابات

112,258,917

تعافي

87,784,683

وفيات

2,485,295

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *