(فيديو) ..ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم 2-0 أهم اللمسات ....... مبروك لمر

(فيديو) ..ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم 2-0 أهم اللمسات ....... مبروك لمر
(فيديو) ..ملخص مباراة مصر وأوغندا اليوم 2-0 أهم اللمسات ....... مبروك لمر مباراة مصر وأوغندا  مباراة أوغندا ومصر بث مباشر مشاهدة مباراة أوغندا ومصر كورة أون لاين، تنطلق اليوم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية بين منتخب مصر ومنتخب أوغندا لتحديد صدارة المجموعة، ويحتاج منتخب مصر لتحقيق الفوز على المنتخب الأوغندي لطمأنة اللاعبين على مستوى الفريق بعدما ظهر بمستوى دون المُتوقع في المباراتين السابقتين، وتحتل أوغندا المركز الثاني بأربعة نقاط بعد مصر التي تتصدر المجموعة بستة نقاط.



مباراة مصر وأوغندا، تُذاع المباراة على قناة time sports الأرضية في مصر وعلى قناة بي إن سبورت ماكس الأولى بتعليق علي محمد علي، وتبدأ المباراة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات، وقد توافدت الجماهير على ملعب المباراة منذ الصباح الباكر لمساندة الفريق.


استقر خافيير أجيري على إراحة بعض اللاعبين في مباراة اليوم منهم النني ومحمود علاء خوفاً من الإيقاف بعدما حصل كلاً منهما على إنذار كما أراد أن يُعطي الفرصة لأحمد حسن كوكا مهاجم المُنتخب في لقاء اليوم وإراحة مروان محسن، وقد أكد طارق سليمان على أن محمد الشناوي على مستوى عالي من التركيز ومُستعد جيداً للمباراة.




إرسال تعليق